وظائف الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات 2025.. الشروط والأوراق المطلوبة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


فتحت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات التابعة لوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية باب التقديم لشغل عدد من الوظائف القيادية والتخصصية، طبقا لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

ترصد «الأسبوع» لمتابعيها وزوارها، خلال السطور التالية، وظائف الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات 2025 والشروط والأوراق المطلوبة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تحرص على تقديمها لزوارها.

الوظائف المطلوبة بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات

أعلنت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن الوظائف الشاغرة لديها، مشيرة إلى أن التقديم على تلك الوظائف يستمر حتى 30 سبتمبر المقبل، وتتمثل هذه الوظائف فيما يلي:

-رئيس الإدارة المركزية لفرع الهيئة بالإسكندرية.

-رئيس الإدارة المركزية لفرع الهيئة بمطار القاهرة.

-مدير عام الإدارة العامة لفحص الواردات الهندسية والسلع الصناعية بفرع بورسعيد.

-مدير عام الإدارة العامة لفحص الواردات غير الصناعية بفرع الإسكندرية.

-مدير عام الإدارة العامة لمعامل اختبارات السلع الصناعية بفرع مطار القاهرة.

شروط وظائف الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات

يشترط للتقديم على هذه الوظائف ما يلي:

– قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الأدنى مباشرة.

-أو قضاء مدة كلية مقدارها 18 عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

– اجتياز البرامج التدريبية اللازمة في ضوء ما يُحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفق أحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

-ضرورة حصول المتقدم على مؤهل عالي يتلاءم مع نوع وطبيعة العمل.

لتحميل المستند اضغط هنا

المستندات المطلوبة لوظائف الرقابة على الصادرات والواردات

-عدد 6 صور شخصية حديثة + صورة بطاقة الرقم القومي بعد الاطلاع على الأصل حديثة.

-صحيفة الحالة الجنائية على أن تكون حديثة باسم الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بالنسبة للمتقدمين من خارج الهيئة.

-صورة من المؤهل الدراسي معتمد أو المؤهلات الأعلى إن وجد بعد الاطلاع على الأصل بالنسبة للمتقدمين من خارج الهيئة.

-بيان الحالة الوظيفية معتمد من جهة العمل بالنسبة للمتقدمين من خارج الهيئة مستوفى كافة البيانات ومن ضمنها تقارير تقويم الأداء.

-شهادة خبرة عملية معتمده بالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

-بيان عن أبرز إنجازاته السابقة والمستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة.

-مقترحا وافيا لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته ويراعى في مقترح التطوير أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

-ما يثبت المعرفة بعلوم الحاسب الآلي وإجادة اللغات الأجنبية والاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والمذكرات الفنية.

-شهادة طبية تفيد بخلو المتقدم من الأمراض المزمنة والمعدية لا يتجاوز تاريخ إصدارها أكثر من ثلاثة أشهر.

كيفية التقديم على وظائف الرقابة على الصادرات والواردات

تُقدم الطلبات يدويًا على النموذج المعد لذلك، للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالإدارة المركزية للموارد البشرية بمقر الهيئة الرئيسي الكائن بمطار القاهرة، أو من خلال النموذج الإلكتروني المتاح عبر الموقع الرسمي للهيئة: https://www.goeic.gov.eg/ar/media-center/jobs

اقرأ أيضاًوظائف الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات 2025.. الشروط والأوراق المطلوبة

وظائف هيئة المحطات النووية 2025.. طريقة التقديم والتخصصات المطلوبة



‫0 تعليق

اترك تعليقاً